[مـعنـى الابـداع صـنـع الـشيء الـمسـتحـيل ونـحـن نـصـنع الـمـستحـيل { المقلدون خلفنا دائما } مـن قـلـدـنا اثـبـت لـنـا بانـنـا الافـضـل]
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 توقعات ماغي فرح سنة 2011 لجميع الابراج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
°°•.أحباب الروح.•°°
عضو ديشتغل زين
عضو ديشتغل زين


تاريخے التسجيلے•|~ : 26/12/2010
مُشارڪاتے •|~ : 75
تاريخے الميےلاد•|~ : 15/02/1985
العمےر•|~ : 31

العملے •|~ : موظف شركة كورك الاتصالات


مُساهمةموضوع: توقعات ماغي فرح سنة 2011 لجميع الابراج   الخميس فبراير 10, 2011 3:04 am

ابراج 2011
توقعات ماغي فرح 2011
تنبؤات ماغي فرح العامة لابراج عام 2011
ابراج 2011 توقعات 2011
حظك 2011
تنبؤات 2011 الابراج2011
ماغي فرح 2011



ماغي فرح 2011 تعد بالتغييرات والتجددات

نشرت مجلة " انا زهرة" الاماراتية توقعات الفلكية اللبنانية ماغي فرح للعام 2011 وتناولت كل برج بالتفصيل
وفيما يلي نص الحوار الذي افصحت فيه ماغي عن توقعاتها :

ما هي أبرز أحداث 2010 العالمية التي تحققت؟

ذكرت أنّ هناك حوادث ستقع في شهر نيسان مثل سقوط طائرات وفيضانات، وقلتُ بأن فصل الصيف هذه السنة سيذكّركم بالصيف الماضي مع اشتداد الأزمات المناخية واندلاع الحرائق في روسيا، وما حدث في باكستان مثلاً لم يحدث منذ 100 عام. وذكرت أيضاً وقوع كوارث طبيعية. وهذه الظواهر سوف تقع أيضاً في العام 2011 ابتداءً من 28 كانون الثاني حتى أواخر شهر أيار . سيكون عام 2011 أقسى من العام الماضي لجهة الكوارث والفضائح والأزمات العنيفة على المستوى السياسي والاقتصادي.

ما هي الأبراج الأكثر حظاً والأقل حظاً لعام 2011؟

سيكون هذا العام مقسّماً. يتغير الوضع الفلكي وينتقل كوكب الحظ في النصف الثاني من السنة. بمعنى أن بداية السنة ستكون جيدة على البعض ونهاية السنة جيدة على البعض الآخر. لكنّ هناك برجين يمتلكان حظوظاً كثيرة هذا العام وسيتخلّصان من الكثير من المعاناة والضغوط وهما القوس والجوزاء. أما العذراء فسيكون الحظ بالنسبة إليه تصاعدياً.
بالنسبة إلى الأبراج السيئة الطالع، فهي الجدي والميزان. أما السرطان فسيكون في نصفه الثاني أفضل نوعاً ما من النصف الأول لكنه ليس الأفضل بالمعنى الدقيق. ستكون بداية العام مربكة بين كانون الثاني (يناير) وحزيران (يونيو). وأكثر الأبراج المتأثرة بهذا الجو هي الميزان والجدي والحمل ثم السرطان. لكن في شهر حزيران (يونيو)، تتغير الصورة ويرتاح السرطان قليلاً، بينما يعاني الميزان والجدي والحمل بسبب عدم توافر أي موقع فلكي جيد لديها. أما الجدي فيصبح في الشهور الثلاثة الأخيرة، أفضل من بداية السنة. والميزان يمرّ بتجارب كثيرة مربكة وصدمات مفاجئة. لذا أسميت سنته بعام المفاجآت.





لندخل الآن في تفاصيل كل برج :


برج الحمل 2011: سنة التغيرات والمفاجآت

سنة مليئة بالأحداث التي تخضّه. النصف الأول من السنة يحمل انقلابات طارئة لا يتوقعها. ينهي دورة ويتجه نحو جديد. يواجه مفاجآت سلبية وأخرى إيجابية، وقد تتغير كل عاداته. يشير الفلك إلى انفصال أو فراق ولو لفترة قصيرة. لكن شهر آذار (مارس) يحمل غراماً من النظرة الأولى وزواجاً محتملاً في آب (أغطس). تشرين الثاني (نوفمبر) سيكون أكثر رومانسية.





برج الثور 2011: سنة التطورات الإيجابية

سنة جيدة. تكون أفضل في نصفها الثاني. يبحث عن جديد، ويتحرى ما كان مخفياً عنه، ويوسّع دائرة أعماله إلى الخارج. قد يقع في حب شخص غريب أو أجنبي. وتتغير أحداث حياته خلال السنة حيث يفاجئه كوكب أورانوس بتنقلات وأمور غير متوقعة تغيّر مصيره ابتداءً من آذار (مارس). بين نيسان (أبريل) وآب (أغسطس)، يكتشف الحقائق ويصل إلى مكانه ويرافقه الحظ. وقد يطل على زواج إذا كان عازباً. تشهد حياته العاطفية تغيرات إيجابية في الأشهر الأخيرة ابتداء من شهر أيار (مايو).





برج الجوزاء 2011: سنة التحرر والانطلاق

إنّه البرج الأكثر حظاً هذا العام. يشهد تعويضات عن سبع سنوات ماضية مؤلمة. أفضل فترات الحظ تكون بين 22 كانون الثاني (يناير) و4 حزيران (يونيو). تكون سنة 2011 ممتازة له. إذا حلم بسفر، سيحققه. تفتح له الأبواب، ويستقبل وجوهاً جديدة، ويناضل من أجل هدفه ويصل إليه. إن كان قد عانى سابقاً من عدم الاستقرار العاطفي، سيتوصل هذا العام إلى تسويات أو حب مميز. إنّها سنة التعويضات بالنسبة إليه. يحظى بحبّ مميز وقد يكون شخصاً ذا مكانة. الفترة الواعدة له في أوائل الصيف وأوائل الشتاء حيث تعني الزواج.





برج السرطان 2011: سنة التحديات الكبرى

سنة صعبة جداً تجمل تغيرات جذرية في مجال العمل. تبدأ السنة بأجواء متوترة تسودها الثورة والغضب والاحتجاج والعصبية. بدءاً من 5 حزيران (يونيو)، يستعيد توازنه وينطلق من جديد بقناعات مختلفة. يخضع لعلاج إذا كان مريضاً ولا يجب أن يستهتر في الأمر. في النصف الثاني من السنة، يلتقي بنصفه الثاني إذا كان عازباً أو يعاود اللقاء بأحباء بعد غياب، أو يحصل على المنصب الذي يصبو إليه. يشهد السرطان زوال علاقة عاطفية بالية ويعيش ولادة علاقة أخرى. لكن ابتداءً من حزيران (يونيو)، تتغيّر الأمور لمصلحته.





برج الأسد 2011: سنة التألق والإبداع

تبدو الشهور الخمسة الأولى الأفضل، يخوض خلالها مجالات جديدة وينتقل إلى أماكن أفضل تألقاً وبريقاً. يهتم بقضية مالية أساسية. لديه تطلعات جديدة. يطرق أبواباً للمرة الأولى. ابتداء من شهر حزيران (يونيو) يخف الوهج. تبدو حياته العاطفية واعدة حتى فصل الخريف حيث يلتقي غراماً من النظرة الأولى. ربما يدخل القفص الذهبي خلال الأشهر الأولى من السنة.





برج العذراء 2011: سنة الانتصارات التصاعدية

ينتهي العذراء من سبع سنوات ماضية مؤلمة. وقد بدأ يرتاح مند العام المنصرف ويكمل ذلك هذا العام، حيث يعيش مغامرات لا ينساها، ويتلقى عروضاً ضخمة. وإذا كان قد طلّق سابقاً أو أجبر على الانفصال من مؤسسة، فسيعود. عروض جديدة تأتيه بين تموز (يوليو) وأيلول (سبتمبر). الخبر الأفضل في برج العذراء أنه كلّما تقدمت نهاية السنة، كلما ازداد الحظ. عاطفياً، يدخل سنة التحرر وربما سنة الزواج.





برج الميزان 2011: سنة الانقلابات المفاجئة

يواجه الميزان انقلابات مفاجئة وتجارب متنوعة وفريدة. يعاني من أعداء ودعاوى قضائية وطلاق. سيعيش خيارات تفرضها الظروف رغماً عنه. ابتداء من آذار (مارس)، ينتقل إلى برج الحمل. مما يعني شراكة أو زواجاً أو عملاً جماعياً أو انفصالاً عن حزب سياسي. وابتداء من حزيران (يونيو)، يدخل فترة أكثر إنتاجية توحي بنجاحات مادية تأتي عن طريق شراكة أو إرث أو تغيير للعمل أو مكان الإقامة. وقد يعيش حباً جديداً.





برج العقرب 2011: سنة الارتباطات المتينة

إنّها سنة الاستقرار والعلاقات المتينة. قد يكون المناخ العام للعقرب مربكاً لكنه يعمل بسرعة سيما في الشهور الخمسة الأولى. تغيرات كثيرة مفاجئة تحدث لصالحه. بين نيسان (أبريل) وتموز (يوليو)، يواجه قراراته بإيجابية، ولو مر بفترة مراجعة حسابات تتعلق بشراكة ربما أو بمشاكل قانونية. يسافر إلى الخارج، ويقف إلى جانب أحد مقرّبيه المرضى أو يدعم شخصاً في نجاحه. كما يوحي الفلك باحتمال زواجه من شخص ثري ويعيش رومانسية خاصة.





برج القوس 2011: سنة الإنجازات

يفتح صفحات جديدة ومفاجئة حلوة. يغامر في ميادين متنوعة ومميزة، ويتعرف إلى ما كان غائباً عنه. الشهور الأولى تبدو الأفضل. لكن ابتداءً من 4 حزيران (يونيو) يصبح أقل وهجاً. يمر بفترة تغير في مجال العمل وقد يشهد حدثاً جميلاً كزواج أو ولادة خلال الأشهر الخمسة الأولى. يدعمه الحظ المطلق ابتداءً من آذار (مارس).






برج الجدي 2011: سنة التجارب المربكة

إنّها سنة الاستحقاقات والعراقيل والتعقيدات الكثيرة المربكة. تبدأ بكسوف في البرج وتنافر بين جوبيتير وأورانوس. عليه أن يكون متأنياً وحذراً منذ الشهر الأول في السنة ليخرج بسلام. انتبه جداً أيها الجدي، إذ يتحدث الفلك عن تغيرات كبيرة وانتقال إلى مكان آخر. إنّها سنة التحديات التي لم تخطر في بالك وتتطلّب الانضباط الشديد. قد يضطر لتقديم استقالته أو الانتقال إلى مكان آخر. وقد يجد نفسه في محاكمة أو يُحاسب إذا ارتكب أخطاء في الماضي. لكن الانفراج يأتي في الشهور الثلاثة الأخيرة كأن عصا سحرية قلبت الأمور. عاطفياً قد يلعب الخارج دوراً مهماً في حياته. يمر بفترة حساسة ودقيقة وحرجة حتى فصل الصيف. ابتداءً من حزيران (يونيو)، يلتقي بنصفه الآخر إن كان عازباً.





برج الدلو 2011: سنة التجدد والقرار

تدعمه الأفلاك ويخدمه حدسه في الخروج من مأزق في الوقت المناسب، سيما في الأشهر الأولى. ابتداء من شباط (فبراير)، تبدأ دورة الأرباح وهي دورة جيدة للتغيير. لكن دخول جوبيتير في 4 حزيران (يونيو) يعني تغير المشهد وتهديد الاستقرار. مما قد يعني بيع أو شراء عقار أو بعض الممتلكات العائلية. قد يتعلم جديداً أو يؤلف كتاباً. لكن الفلك يحذّره بين حزيران (يونيو) وآب (أغسطس) من المضللين والمخادعين. النصف الأول من السنة قد يعني له المغامرات أو التغيرات أو الانفصال. بينما النصف الثاني يعني الاستقرار. بين آب (أغسطس) وتموز (يوليو)، يشير الفلك إلى لقاء استثنائي.





برج الحوت 2011: سنة المال

سنة الأرباح والمشاريع والمال. في 4 حزيران (يونيو)، ينتقل من عمله أو ينسحب إلى جديد. يقتحم الساحة بجرأة وإقدام. جوبيتير يحمل له فرصاً ومفاجآت لم يعرفها من قبل. قد يجد دعماً من قبل البعض في السلطة. يشير الفلك الى أن تموز (يوليو) يحمل معه فرصة لقاء بشخص يحلم به. وإذا لم يكن الحوت مغرماً، فقد يفعل في تشرين الأول (أكتوبر).




ابراج 2011 تعد بالتغيرات و التجديدات و استغلال كل احداث 2010 و الاتفادة منها من
كل النواحي يستمر المشتري و نيبتون في سباق الدلو نحو الحوت لنرى تاثرهم نحو الناس
و نلاحظ انهم اصبحوا اكثر مسؤولية بكل ما يتعلق بالامور العلمية و الطبيعية.
رغبة بالتحرر من الافكار نلحظها لدي كل من مواليد الاسد الحمل و القوس.
بلوتو سيسمح لكل من الجدي و الثور و العذراء برؤية اوضح لاهدافهم مما يجعلهم قادرين
على اختيار الامور الامثل و الاصح لسنة ابراج 2011 .

اولانوس ببرج الحوت يفيق الابراج المائية الحوت السرطان العقرب فيجعلهم يهتمون
بمشاريع ابداعية و فنية.
بالنسبة للجوزاء الدلو و اليزان هناك بعض العقبات بالسلطات و الجهات القانونية.




الحمل 21 آذار ـ 20 نيسان

يشعر الحمل خلال توقعات 2011 بتغيرات كبيرة عاطفيا تغير كبير بمنتصف هذه السنة وبنهاية السنة يدخل الكثير من عزاب برج الحمل قفص الزواج.
يواجه كذلك مواليد الحمل صعوبات بالعمل خصوصا بالاشهر الاولى يعتمد الحمل خلال هذه السنة على دعم مقربين منه يحبونه و يخشون من وقوعه و يستفيد من هذا الدعم على
المستوى الشخصي و العائلي والمهني.

توقعات برج الحمل لعام 2011




الثور 21 نيسان ـ 21 أيار

هذه السنة مثالثة جدا لمواليد الثور الذين يودون الاستقرار بحياة زوجية و اسرية
هادئة سنة الزواج لعزاب الثور كما قد تكون فرصة للتخلص من العلاقات الغير مجدية
لبعض مواليد الثور و هي فرصة لانهاء علاقة تؤدي الى الدخول بعلاقة عاطفية جديدة
تنتهي بالزواج .
فرص كثيرة بمجالات العمل و المال و يجب على مواليد الثور التفكير جيدا قبل الدخول
بمشروع جديد و الكثير من مواليد الثور سوف يستقلون بعملهم رغم بعض الصعاب تستلزم هذه التغيرات الكثير من الطاقة و الدقة و النشاط .

توقعات برج الثور لعام 2011




الجوزاء 22 أيار ـ 21 حزيران

تطور ايجابي في الحياة العاطفية لكثير من مواليد برج الجوزاء و هذا بفضل اختياراتهم
باول شهور سنة 2011 يجب على مواليد الجوزاء الاعتراف بكثير من اخطائه في الفترات الماضية و عدم الاخطاء من جديد بحق الشريك .
تنتهي الكثير من العلاقات الفاشلة بين مواليد الجوزاء و الابراج الاخرى بمنتصف هذه
السنة يشعر مولود الجوزاء انه قادر على تحمل مسؤوليات اكثر و بفعاليات اكبر فيحصد
نتاج عمله بالثلاثة شهور الاولى من السنة و يصل في منتصف السنة الى وضعية مالية
مرضية.

توقعات برج الجوزاء لعام 2011




السرطان 22 حزيران ـ 22 تموز

يثير السرطان اعجاب شريكه باستمرار خلال الشهور الاولى من سنة 2011 و يتجنب الكثير من المشاكل الصغيرة معه حساسة السرطان تزداد تجاه الشريك بشهور ابريل و مايو و
بطبعه لا يرضى بسهولة فيشعر ان شريكه لا يقدر كثيرا مجهوداته .
يقل اعجاب مواليد السرطان ببعض الاشخاص من محيطه ببداية 2011 و يشككون بافكاره و
اقتراحاته بمجالات كثيرة قد يغير الكثير من مواليد السرطان عملهم بمنتصف عام2011.

توقعات برج السرطان لعام 2011




الأسد 23 تموز ـ 23 آب

تمنح توقعات سنة 2011 الاسد رغبة في الشعور بالحرية في الشهور الاولى من العام بشهر ابريل قلق على الشريك او الحبيب و السعي الى حمايته من كل شئ .
يونيو اجمل شهور سنة 2011 لمواليد برج الاسد على الصعيد العاطفي.
سنة 2011 جميلة جدا لكل مواليد برج الاسد و خصوصا العزاب الذين قد يعرفون الحب والارتباط خلالها.
على مستوى العمل يرغب الاسد من بداية السنة في الظهور باحسن صورة و يتوقف في ذلك
بالربع الثاني من السنة ليعرف نجاحات متعددة و يستمتع بها قد يغير الكثير من مواليد
الاسد مجالات عملهم الى الافضل ماديا و اجتماعيا و مهنيا.

توقعات برج الأسد لعام 2011




العذراء 24 آب ـ 22 أيلول

هي سنة القرارات الصعبة و الكبيرة لمواليد برج العذراء.
بشهر مايو يواجه مولود العذراء مشكلة عاطفية تتطلب منه الحسم و التفكير الجيد و
يوفق في حلها انشاء الله.
قد يتعرض الكثير من مواليد العذراء لخيانات و طعنات بالظهر على مدار السنة و ينصحه الفلك بان يكون يقظا.
ينافس مولود العذراء بمجال العمل عدد من المقربين منه و تزيد المنافسة بين يوليو و
اغسطس .
لكن المؤشرات الفلكية تبشر العذراء بسنة ناجحة على مستوى العمل و فرص كبيرة امامه بنوفمبر و ديسمبر .

توقعات برج العذراء لعام 2011




الميزان 23 أيلولـ 22 تشرين 1

استقرار عاطفي يبدا في بداية 2011 و يتواصل معه طوال الشهور الاولى من السنة ينصح الفلك بعدم خلق مشاكل مع الشريك و تفادي الخلافات معه لان الكثير من مواليد الميزان قد يفقدون شريكهم بسبب استهتارهم خلال سنة 2011 .
مع بداية شهر يويليو و حتى نهاية السنة يعرف الحب استقرار كبيرا لدى الميزان و
خصوصا العزاب.
على مستوى العمل هي سنة المسؤوليات التى تضاف على عاتق الميزان و لكنه يتحملها بجدارة رغم مشاكل صغيرة تصادفه يكتشف البعض ان افراد من محيطهم العملي يقفون ضدهم سرا

توقعات برج الميزان لعام 2011




العقرب 23 تشرين 1 ـ 22 تشرين 2

بداية العقرب لسنة 2011 اضطرابات على مستوى الحب و العاطفة قد يستمر لبضعة اشهر ثم تزيد الازمة بمنتصف السنة عندما يدخل الشك ليفاقم الاختلافات الموجودة و لهذا ينصحك الفلك التفكير جيدا قبل الكلام .
يعيش العقرب في نهاية 2011 باستقرار عاطفي كبير.
على مستوى العمل يحسن العقرب الاختيار في ببداية السنة ثم يستقر وضعهم المهني كثيرا في شهر يويلو و يعرف ازدهارا كبيرا في الشهور الاخيرة من السنة .

توقعات برج العقرب لعام 2011




القوس 22 تشرين ـ21 كانون 1

عاطفيا قد تنتهي علاقات قائمة بشهر فبراير بسبب سوء تفاهم اذا تفاديت عزيزي القوس هذه الحادثة تعيش هدوء جميل بحياتك العاطفية الى منتصف هذه السنة .
يحتاج مولود القوس الى نصائح صديق مقرب لاتخاذ قرارات هامة لا تتردد بالاستعانة بمن تثق بارائهم.
ينشغل مولود القوس باعمال و امتحانات و دراسات ببداية السنة و يستمتعون بثمرات
اعمالهم بالربع الاخير من السنة و ليس قبل.

توقعات برج القوس لعام 2011




الجدي 22 كانون 1 ـ 20 كانون 2

ينصحك الفلك عزيزي الجدي بان تكون عاطفي و رومانسي مع شريكك بالشهور الاولى من السنة لتفادي خلافات كثيرة قد يتهمك بها الشريك بمنتصف السنة بكونك جاف و قاسي القلب .
هذه السنة هي سنة الالتزامات و قرارات الارتباط من عدمه لديك خذ وقتك بالتفكير
جيدا.
اذا كنت تفكر باكثر من شخص بنفس الوقت ستكشف اوراقك .
عمليا يبدا الجدي سنته بفرص للعمل خارج بلدك و اسفار في الافق شهر اغسطس مشكلة بالعمل عليك حلها فرص كثيرة بين نوفمبر و ديسمبر لبعض مواليد الجدي.

توقعات برج الجدي لعام 2011




الدلو 21 كانون 2 ـ 19 شباط

يرى الدلو لدي شريكه الامور الحسنة فقط و يتغاطى عن عيوبه دائما هذا ما سيظهر جليا لدى مولود الدلو بالشهور الاولى لدي توقعات سنة 2011 ثم تستقر الامور بمنتصف السنة بين الدلو و الشريك و ينشغل عنه قليلا بامور العمل.
على مستوى العمل يشعر الدلو بثقة كبيرة بنفسه ببداية السنة و يساعد اشخاص بامور
كثيرة .
بين مايو و يونيو يشهد الدلو تغيرات ايجابية بالعمل تعده بالتطور مع نهاية 2011 يجد الدلو افكار نيره تساعده بتثبيت خطاه بالعمل و تحسين سمعته مهنيا.

توقعات برج الدلو لعام 2011




الحوت 20 شباط ـ 20 آذار

بداية عاطفية جميلة لمواليد الحوت مع بداية 2011 يشعر الحوت انه محط اهتمام و برغبة شريكه بالتقرب منه اكثر بالشهور الاولى .
اسئلة الحب تكثر في بداية فبراير و يجب على الحوت ان يستعد لها .
تزيد شعبية العزاب بمنتصف السنة و المرتبطون يحسون باضطراب في علاقاتهم لكنها موجة عابرة .
على مستوى العمل بعض مواليد الحوت يعرفون تطور رسمي بحدود شهر فبراير 2011 و ابريل هو افضل شهور 2011 بمجال المال

2011 و ابريل هو افضل شهور 2011 بمجال المال و العمل و ينعكس حظهم بشهر ايلول على محيطهم

توقعات برج الحوت لعام 2011
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فوشي الحب
المدير والمؤسس العام لمنتدى MCP موسيقى

المدير والمؤسس العام لمنتدى MCP  موسيقى


تاريخے التسجيلے•|~ : 21/11/2010
مُشارڪاتے •|~ : 4192
تاريخے الميےلاد•|~ : 03/01/1990
العمےر•|~ : 26

العملے •|~ : كاعد وساكت






مُساهمةموضوع: رد: توقعات ماغي فرح سنة 2011 لجميع الابراج   الخميس فبراير 10, 2011 3:07 am

فديتك انا حبي وعاشت ايدك دوم الابداع



MY facebook

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mcp-tv.moontada.net
الوسيم البغدادي
المدير والمؤسس العام لمنتدى MCP موسيقى

المدير والمؤسس العام لمنتدى MCP  موسيقى


تاريخے التسجيلے•|~ : 19/12/2010
مُشارڪاتے •|~ : 11835
تاريخے الميےلاد•|~ : 19/07/1990
العمےر•|~ : 26







مُساهمةموضوع: رد: توقعات ماغي فرح سنة 2011 لجميع الابراج   الأربعاء فبراير 23, 2011 4:14 am

مشكوررررررر
شي حلوووو


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


لا يتواضع الا الكبيرولا يتكبر إلا الحقير
ولا تقاس العقول بالأعمار
فكم من صغير عقله بارع
وكم من كبير عقله فارغ

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنوته العراقيه
مشرفة منتدى الالعاب التحشيشية

مشرفة منتدى الالعاب التحشيشية


تاريخے التسجيلے•|~ : 11/02/2011
مُشارڪاتے •|~ : 2782
تاريخے الميےلاد•|~ : 27/03/1994
العمےر•|~ : 22

العملے •|~ : طالبه








مُساهمةموضوع: رد: توقعات ماغي فرح سنة 2011 لجميع الابراج   الخميس فبراير 24, 2011 3:06 pm

كون يتخقق كل شي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

بنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوتـــــــــــــــــــــــــــــــــه العراقــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الوسيم البغدادي
المدير والمؤسس العام لمنتدى MCP موسيقى

المدير والمؤسس العام لمنتدى MCP  موسيقى


تاريخے التسجيلے•|~ : 19/12/2010
مُشارڪاتے •|~ : 11835
تاريخے الميےلاد•|~ : 19/07/1990
العمےر•|~ : 26







مُساهمةموضوع: رد: توقعات ماغي فرح سنة 2011 لجميع الابراج   الخميس فبراير 24, 2011 3:18 pm

لالا هوة بس كلام

هههههههههههههههههه
بنت العراق شنو رائيج بل صورة مالتج اني خليتها هع [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


لا يتواضع الا الكبيرولا يتكبر إلا الحقير
ولا تقاس العقول بالأعمار
فكم من صغير عقله بارع
وكم من كبير عقله فارغ

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بسام البغدادي
عضو بده يطك
عضو بده يطك


تاريخے التسجيلے•|~ : 03/01/2011
مُشارڪاتے •|~ : 196
تاريخے الميےلاد•|~ : 13/02/1995
العمےر•|~ : 21

العملے •|~ : طالب


مُساهمةموضوع: رد: توقعات ماغي فرح سنة 2011 لجميع الابراج   الإثنين فبراير 28, 2011 8:33 am

ههههه لا وسيم حبي كون يتحقق على كولة بنت العراق



تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
توقعات ماغي فرح سنة 2011 لجميع الابراج
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اجمل ابوذيات الحب
» عاصفه شمسيه ستهاجم الارض 2011 خبر من وكلاه ناسا
» مكياج 2011 نايس
» اسم سيارة
» محمد حماقي ويارا يجتمعان في ختام مهرجان دبي للتسوق

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ام سي بي موسيقى Mcp Music Forums :: قسم المنتديات العامة :: منتدى الباراسايكولوجي-
انتقل الى: