[مـعنـى الابـداع صـنـع الـشيء الـمسـتحـيل ونـحـن نـصـنع الـمـستحـيل { المقلدون خلفنا دائما } مـن قـلـدـنا اثـبـت لـنـا بانـنـا الافـضـل]
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قصة حب واقعية حدثت على النت في العراق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد الخزاعي
عضو بده يطك
عضو بده يطك


تاريخے التسجيلے•|~ : 07/08/2011
مُشارڪاتے •|~ : 184
تاريخے الميےلاد•|~ : 12/07/1994
العمےر•|~ : 22

العملے •|~ : طالب


مُساهمةموضوع: قصة حب واقعية حدثت على النت في العراق   السبت سبتمبر 10, 2011 4:44 am


كل مافي القصة ان هناك ولد يعيش عصر الانترنت كما نعيش نحن هذا العصر
كان الود مولع بمواقع الشات وبالاخص الرومات العراقية لان يجد في هذة المواقع والرومات
ما هو ثقافة وتعارف جيد وكان الولد موجود يوميا بموقع شبكة الحب(طبعا كلنا نعرفه)
المهم يوم من الايام دخلت بنت الى الروم وسألت عن بنت صاحبتة معهم بلروم ولسوء حظ البنت ان صاحبتة لم تكن موجودة بلروم فخرجت البنت
.صاحبنة بالله يكتبلة منورة الروم.والروم نور بوجود الغالية
(يعني من هل كلام مال شباب هل وكت) ..وبعد فترة دخلت صاحبت البنت والولد
كلم البنت عن صاحبتة الي سألت عليه .واتضح من كلام البنت ان الفتاة الي
سألت علية معاه بلجامعة والبنت متتكلم معا الولد اطلاقا
ولا تطيق الدردشة عكس صاحباتها .الولد قرر ان يتكلم معاة ولاكن شنو الي بيدة اذا البنت قالت له اذا
ضافه واحد بالايميل بسرعة متوافق .
البنت الي معا بلروم قررت ان الولد يدخل معاه بلكلام على اساس انة بنت؟؟؟!!
قالت لة البنت ان هي راح تكلمة وتقول لها ان في بنت مؤدبة وتريد تتكلم معك واذا وافقت انطيك ايميلة .وافق الولد
البنت وافقت ورحبت بلفكرة لان البنت ترى ان الكلام عن طريق الانترنت معا
الفتيات احلا من ان تكلمهم عن طريق الهاتف او الكلام المباشر
الولد مسمي نفسة قصة حب(طبعا هذا اسم الايميل)
والبنت مسميه نفسة (سهى العربية) ايميلات لا اكثر...
ولاكن قبل ان تقرء القصة اقسم باللة ان تتعامل معا القصة بصدق واخلاص
وان لا تستعمل القصة بجرح مشاعر الاخرين الذين لهم نفس هذة الحادثة.انا
اقول هذا الكلام لان الولد طلب مني ان انشر كل مادار بينهم يعني اماكن
الاقامة والاسماء ^ اليكم القصة
قصة حب:
السلام عليكم
سهى:
وعليكم السلام هلة باختي
قصة حب:
كيف الحال يا ورد
سهى:
واللة ماشية مع الزمن
قصة حب:
انتي اسمك سهى ولا هذا اسم مستعار
سهى:
طبعا اسم مستعار انا اسمي علا
قصة حب:
عاشت الاسامي وردة
سهى:
وانتي ايش اسمك
قصة حب:
ياريت تناديني باسم قصة حب
سهى:
ليش اسمك مو حلو
قصة حب:
لا بس سالفة مو اكثر..
سهى:
اوكي قصة حب!!
قصة حب:
انتي كم عمرك
سهى:
21
قصة حب:
وانا 22
سهى:
العمر كلة اختي
قصة حب:
من عمري على عمرك علا
سهى:
انتي ايش تحبين بلنت
قصة حب:
الدردشة والقصص الخيالة
سهى:
طيب ليش الدردشة
قصة حب:
وانتي شنو متحبين الدردشة
سهى:
ولا اطيقها ولو بيدي اعدم الي طلعها
قصة حب:
خخخخخخ لعد انتي معقدة
سهى:
لا وردة لا معقدة بس الدردشة مو للبنات المؤدبين
قصة حب:
لا انا مااسمحلك الدردشة ثقافة وتعارف اخوي
سهى:
انا اسفة انا ماقصدي اقصدك الك اختي
قصة حب:
لا علا انتي تاج راسي
سهى:
طيب انتي وين ساكنة
قصة حب:
شارع فلسطين بس المحل بلغدير
سهى:
ياا محل؟؟؟؟؟؟
قصة حب:
ام سوري اقصد المحل مال اخوية الي مال انترنت
سهى:
ها اوكي
قصة حب:
طيب ليش متجين للمحل نتعرف اكثر
سهى:
لا انا بيتنة بعيد
قصة حب:
ليش وين ساكنة
سهى:
بلجادرية
قصة حب:
ماكو بعيد يمعودة
سهى:
لا يمعودة الوكت موزين وانتي تعرفين واحنا بنات
قصة حب:
لا معذورة علا
===========
ودار بينهم كلام طويل وكلام جميل لان اخونة عجبتة الوضعية مال مسوي نفسة بنت
دار بينهم حديث على الدراسة والوضع وحتى السياسة والاوضاع وغيرها
فقررت سهى ان يتكلموا يوميا بلنت لان سهى انعجبت بشخصية قصة حب(اخونة)
ثاني يوم:/
==========
سهى:
هلو حب شلونكـ
قصة حب:
الحمد لله وانتي شلونك
سهى:
بخير مادام انتي بخير
سهى:
شفتي البارحة الفلم الي طلع على ام بي سي
قصة حب:
لا والله ما بشوف افلام
سهى:
لعد شتشوفين
قصة حب:
جالسة على النت وبعمل بحوث لاصدقاء
سهى:
جيد جدا لا معذورة
قصة حب:
علا انتي عمرك حبيتي؟
سهى:
هههههههههههههههههههههههه
قصة حب:
ليش تضحكين؟؟؟؟؟؟؟
سهى:
لا بس ان الحب فد شي يضحك
قصة حب:
ليش الحب احلى ما في الوجود ولولا الحب الحياة مو حلوة تصير صح لو غلط
سهى:
لا غلط وستين غلط
قصة حب:
طيب شنو الصح بنضرك
سهى:
الصح ان البنت يجب ان لا تحب لان المقابل لا يستحق الحب
قصة حب:
مو كل اصابعك على مستوى واحد
سهى:
طيب اذا انتي حبيتي وبعدين
قصة حب:
بعدين اذا ابن حلال نتزوج
سهى:
تقولين بعدين يعني بعد متحبي وتتكلمين معا وتخرجين معا مو
قصة حب:
لا يجب الاختبار الاول وطبعا في ولد بيضحو عشان البنت
سهى:
طيب يضحي عشان شنو
قصة حب:
على البنت قابل على امها
سهى:
اذا يريد البنت يروح يخطبها وبفترة الخطوبة خل يحبون واحد الاخر
قصة حب:
يمعودة فترة الخطوبة هي لو شهر لو شهرين مدكليلي شيسوون بيها
سهى:
شوفي الرسول (صلى الله علية وسلم)قال يجب ان لا تكون علاقة بين الولد والبنت الى بعد الزواج
تعرفين بهكذا شي لو لا
قصة حب:
لا والله مااعرف
سهى:
طيب روحي اقري كتب وانتي تعرفين
قصة حب:
طيب كل واحد والى رأي صح
سهى:
نعم بس انتي الي بديتي بلموضوع صح
قصة حب:
علا بس لا زعلتي
سهى:
وربي ازعل من الكون كلة ولا ازعل منك اختي وصديقتي
قصة حب:
يا حبيبتي يسلمووووووو
سهى:
طبعا انتي من ايميلك في حالة قصة حب
قصة حب:
انا واللة على وشك ان اعيش القصة
سهى:
ارجع واقلك حذاري من التهور
قصة حب:
مو هنا المشكلة المشكلة اكبرر
سهى:
كلهن مشاكل الحب وشغلاتة
قصة حب:
لا بس انا ضاحكة عليه
سهى:
طيب انتي مو تقولين الولد يضحي
قصة حب:
نعم
سهى:
طيب خل يضحي ويسامحك
قصة حب:
علا ممكن سؤال
سهى:
تفضلي
قصة حب:
لو واحد ابن حلال ومستعد يبيع الدنيا عشانك ما رأيك
سهى:
يعني يريد يبني علاقة وياي
قصة حب:
نعم بس علاقة اخوية وصادقة
سهى:
اروح اكول لاامي واشوفة توافق لو لا
قصة حب:
بصراحة انتي ولا معبرة الصداقة ولا تؤمنين بلحب
سهى:
اي هذة الصراحة
قصة حب:
طيب حبي انا طالعة الحين عندي شغلة صغيرة
سهى:
اوكي اللة معك
===============
الولد حس انة راح ينضرب بوري لان هاي بعد ممكلمة بلحب البنت نزلت على الحب واخبارة
الولد واللة وبصراحة احس انة واحد غبي والموضوع الي دخل بي للبنت اكبر خسارة وأراد ان يعترف
للبنت ولاكن اذا اعترف للبنت يمكن البنت ينصاب بلجنون لان هي ماخذة موقف على الشباب وهوه شلون
يكلمة وهو شاب وفوق القهر يتكلم معها بصفة بنت فقرر الولد ان يقصص لها قصص الحب عن طريق الانترنت
والعلاقات الاخوية والصداقات الحميمة والمؤدبة عسا ان قلب البنت يرف للحب
===============
سهى:
السلام على الحنان والحنية
قصة حب:
اهلا وسهلا شلونكـ
سهى:
بخير حبي انتي شلونك
قصة حب:
تمام
سهى:
طيب شو اخبار الكلية
قصة حب:
بصراحة ممداومة صارلي اسبوع
سهى:
ليش يا ساتر اكو شي
قصة حب:
لا بس شوية مريضة
سهى:
لا الف سلامة لكـ حبي
قصة حب:
المهم انتي شخبارك وشخبار الجامعة
سهى:
مثل كل يوم محاضرات ودروس اكو غير هل اشياء
قصة حب:
نعم ماكو
قصة حب:
علا اكو قصة واريد ارسله لك ممكن
سهى:
اي قصة
قصة حب:
قصة بين شاب وبنت على الانترنت
سهى:
حقيقية لو من نهج الخيال
قصة حب:
لا حقيقية وحصلت بلسعودية وعندي تقريبا 10 قصص حقيقية
سهى:
اوكي وانا موافقة
قصة حب:
راح ارسلها لك واخرج لان عندي طلعة لبيت عمي
سهى:
اوكي
==============
ارسل القصة لها وخرج ودعا من اللة ان القلب يحن شوية على الحب لان هو بصراحة حب البنت
(ماادري شلون قلب يحبة ومشايف)المهم اراد الولد ان يبرهن للبنت ان هناك حب موجود بين المحترمين
وان البنت تحب حتى لو غصب عنها لان هذة القصة الي بلسعودية تتحدث عن شابة دائما تستعمل
الخداع والنصب على الولد وفجاء يضهر ابن عمه وهوة الي يخلية توقع بحبة
الولد ما دخل للنت الى بعد اسبوع
=============
قصة حب:
مساء الورد والنرجس والقرنفل
سهى:
مساء معطر بدهن العود هلوو
قصة حب:
شخبار الورد
سهى:
بخير ولم يذبل للابد
قصة حب:
انشاء الله
سهى:
شخباركـ يا غالية
قصة حب:
بخير والحمد لله
سهى:
عساكـ ياربي بخير غالية
قصة حب:
ها شلون القصص حلوة
سهى:
واااااااو جنان عاشت الايادي
قصة حب:
صدك لو مزاح
سهى:
لا والله حلوات
قصة حب:
اني بلخدمة وردة
سهى:
حلو واحد يقرأ قصص الاخرين
قصة حب:
طيب انتي ليش متصفحين مواقع المنتدى وتقرأين القصص
سهى:
والله يراد تسجيل ودوخة
قصة حب:
لا ماكو دوخة انشاء الله
سهى:
لا دوخة والله انتي كل ما تنزل قصة جديدة ارسليها لي
قصة حب:
اوكي انا برسم الخدمة
سهى:
ها ما صارحك الشاب بحاجة
قصة حب:
يا شاااااااب
سهى:
فارس احلامك الي كلمتيني عنا
قصة حب:
هاااا لا الظاهر راح يصير فد شي غلط
سهى:
ها مو قلت لكي الشباب ميستحقون حتى الواحد يتكلم معهم
قصة حب:
والله نضرتك على الشباب كلش قوية
سهى:
ابسط مثال ان الشاب الي حبيتي راح يعوفك
قصة حب:
نعم حبيتة بس بطريقة خاطئة
سهى :
يعني شلون
قصة حب:
يعني كذبت علية
سهى :
اي يعني شلون
قصة حبك
علا مكالمة طارئة ولازم اخرج
سهى:
اوكي
قصة حب:
من اكمل الشغلة راح اكلمك على الشاب وشلون ضحكت علية
سهى:
اوكي بس راح اظل على نار
قصة حب:
لا راح اروح ومن اجي اذا شفتك اون لاين راح اكلمك
سهى:
بحفظ الرحمن
قصة حبك
باي
===============
خرج الولد وهو اصلا لا اكو مكالمة ولا شغلة بس حب يرتب شغلة ويكلم البنت فيها بالمصيبة
فقرر الولد ان يعترف لها والي يصير خل يصير ..........
بس لابد ان من طريقة يدخل فيها .. ماوجد ولا طريقة فقرر ان يقول لها الحقيقة
فدخل الولد بعد يومين ووجد البنت (اون لاين)
==============
قصة حب:
السلام عليكم
سهى:
وعليكم احلى سلام
قصة حب:
شلونكـ عساكي بخير
سهى:
تحت رحمة الباري عز وجل
قصة حب:
عساكي دوما بخير
سهى:
اللة يحفظكـ غالية
قصة حب:
علا راح اكلك سر
سهى:
سر بخصوص الشاب
قصة حب:
لا سر بخصوصي
سهى:
طيب اوكي قولي
قصة حب:
بس اوعديني ما تزعلي مني
سهى:
لا انتي تاج راسي وما بزعل منك
قصة حب:
يالله
قصة حب:
شوفي انا ولد واسمي محمد وعمري 22 سنة
قصة حب:
ومعجب بكلامك الرائع
قصة حب:
ووووووووو....الخ
سهى:
شاب وعمرة بلعشرين
قصة حب:
انا مابريدك تحبيني اريدك تتركيني احبك
قصة حب:
المهم عندي حبيتك وخلاص............
سهى:
حبيتك شنو.. شنو شنو انت شايفني قبل
قصة حب:
لا والله بس حبيتك من طريقة كلامك الرائع
سهى:
مع الاسف والله كل هل كلام وبالاخر يطلع من شاب
قصة حب:
المهم عندي ماتزعلي مني وانا مرتاح عشان صارحتك
سهى:
العتب مو عليك العتب على صاحبتي الي خانت بي
قصة حب:
لا البنت مالها داعي انا الي قلت لها
سهى:
المهم اوكي انت اخي عزيز بس ياريت تتركني الان
قصة حب:
اوكي براحتك بس ممكن سؤال اخير
سهى:
نعم تفضل محمد
قصة حب:
انتي زعلتي مني
سهى:
لا
قصة حب:
طيب امتى اشوفك بلنت
سهى:
حسب الظروف باي
قصة حب:
باي
===============
خرجت البنت وهي بحالة لا تحسد عليها لان من طريقة كلامها اصابت بحالة نفسية والولد كذالك بس
الولد احس انة عمل الصح وماذا يصير خل يصير
وضل الشاب يدخل النت يوميا ولا يجد البنت وفي يوم من الايام دخل الولد وشاف رسالة من البنت
واليكم الرسالة ولو انها ليست مظبوطة بلحرف الواحد ولاكن المعنى واحد
===============
سهى:
اخي محمد السلام عليكم ورحمة الله اقسم بالله انك بعد ما قلت لي الحقيقة لم ينزل غلاك عندي ولاكن
انا اقسمة بالله ان لااتكلم مع ولد ولا شاب لايا كانت الظروف فارجو من الله ان يوفقك في حياتك اليومية
واقسم لك بالله اني اكتب هذة الرسالة وقلبي يتمزق وعيني تنزف دموعا ولاكن هذا هوة الحال والواقع
فانا سوف ادعي لك في صلاتي ان يوفقك الله في حياتك وان تجد بنت الحلال لان انا مجرد واحدة تكلمت
معها بلنت ولا يمكن القلب يحب وحدة وهوة لم يراها ....فاذهب والله معك
اختك علاــــــــــــــــــ
=============
قرأ الرسال
ة وهو قلبة يتمزق والولد اسبوع مخارج من البيت وانصاب بحالة هستريا واراد ان ينصاب
بحالة نفسية ولاكن اصحابة خففو علية الوضع
على اي حالة الولد والبنت انقطعت اخبارهم بس عسا هذا الصح او الغلط فندعو من الله ان يختار
ماهو صح للبشرية............
هذة كلمات الولد يكتبها بيدة ويطلب رجاء منكم_-_-_-_-_-_
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


تحياتي محمد الخزاعي
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
mohammed.momo69
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فراشة بغداد
عضو طاك
عضو طاك


تاريخے التسجيلے•|~ : 10/08/2011
مُشارڪاتے •|~ : 323
تاريخے الميےلاد•|~ : 15/11/1991
العمےر•|~ : 25



مُساهمةموضوع: رد: قصة حب واقعية حدثت على النت في العراق   السبت سبتمبر 10, 2011 4:36 pm

يسلموووو بس خطية الولد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الوسيم البغدادي
المدير والمؤسس العام لمنتدى MCP موسيقى

المدير والمؤسس العام لمنتدى MCP  موسيقى


تاريخے التسجيلے•|~ : 19/12/2010
مُشارڪاتے •|~ : 11835
تاريخے الميےلاد•|~ : 19/07/1990
العمےر•|~ : 26







مُساهمةموضوع: رد: قصة حب واقعية حدثت على النت في العراق   السبت سبتمبر 10, 2011 9:40 pm

مشكوررر


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


لا يتواضع الا الكبيرولا يتكبر إلا الحقير
ولا تقاس العقول بالأعمار
فكم من صغير عقله بارع
وكم من كبير عقله فارغ

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نذير العراقي المدريدي
عضو محترف
عضو محترف


تاريخے التسجيلے•|~ : 30/07/2011
مُشارڪاتے •|~ : 1776
تاريخے الميےلاد•|~ : 18/08/1996
العمےر•|~ : 20

العملے •|~ : طالب رابع اعدادي


مُساهمةموضوع: رد: قصة حب واقعية حدثت على النت في العراق   السبت سبتمبر 10, 2011 10:52 pm

مشكور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محمد الخزاعي
عضو بده يطك
عضو بده يطك


تاريخے التسجيلے•|~ : 07/08/2011
مُشارڪاتے •|~ : 184
تاريخے الميےلاد•|~ : 12/07/1994
العمےر•|~ : 22

العملے •|~ : طالب


مُساهمةموضوع: رد: قصة حب واقعية حدثت على النت في العراق   الأحد سبتمبر 11, 2011 4:31 am

طولت القصة بس والله خطية ولو هوة عارفها من البداية بوري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ranoosh rose
عضو بده يطك
عضو بده يطك


تاريخے التسجيلے•|~ : 07/09/2011
مُشارڪاتے •|~ : 139
تاريخے الميےلاد•|~ : 11/04/1996
العمےر•|~ : 20

العملے •|~ : طالبــــــــة


مُساهمةموضوع: رد: قصة حب واقعية حدثت على النت في العراق   الأحد سبتمبر 11, 2011 3:59 pm

يسلموووووووووووووووو حلوة القصة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دنوش
عضو بده يطك
عضو بده يطك


تاريخے التسجيلے•|~ : 19/08/2011
مُشارڪاتے •|~ : 136
تاريخے الميےلاد•|~ : 01/12/1995
العمےر•|~ : 21



مُساهمةموضوع: رد: قصة حب واقعية حدثت على النت في العراق   الأحد سبتمبر 11, 2011 8:31 pm

يسلمووو حلوة القصه ومؤثره 66
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة mcp
دلوعه MCP

دلوعه MCP


تاريخے التسجيلے•|~ : 03/07/2011
مُشارڪاتے •|~ : 1146
تاريخے الميےلاد•|~ : 25/07/1996
العمےر•|~ : 20

العملے •|~ : طالبه


مُساهمةموضوع: رد: قصة حب واقعية حدثت على النت في العراق   الإثنين سبتمبر 12, 2011 4:17 pm

يسلمووووووووووووووووو


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قصة حب واقعية حدثت على النت في العراق
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ام سي بي موسيقى Mcp Music Forums :: قسم المنتديات العامة :: منتدى القصص والروايات-
انتقل الى: