[مـعنـى الابـداع صـنـع الـشيء الـمسـتحـيل ونـحـن نـصـنع الـمـستحـيل { المقلدون خلفنا دائما } مـن قـلـدـنا اثـبـت لـنـا بانـنـا الافـضـل]
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 .♥.•° آَفْــــهَـــــمْــهَآ ,, يَآشَـــــآطِــــرْ °•.♥.•°

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
لولو الامورة
ألمشرفة ألعامة MCP

ألمشرفة ألعامة MCP


تاريخے التسجيلے•|~ : 02/08/2011
مُشارڪاتے •|~ : 2539
تاريخے الميےلاد•|~ : 20/06/1995
العمےر•|~ : 21

العملے •|~ : طالبـــــــــــــة اعداديـــــــــــــــة


مُساهمةموضوع: .♥.•° آَفْــــهَـــــمْــهَآ ,, يَآشَـــــآطِــــرْ °•.♥.•°   السبت ديسمبر 03, 2011 10:59 am

.♥.•° آَفْــــهَـــــمْــهَآ ,, يَآشَـــــآطِــــرْ °•.♥.•

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



.♥.•° , آَفْــــهَـــــمْها , يَآشَـــــآطِــــرْ , °•.♥.•°

.♥.•° آَفْــــهَـــــمْــهَآ ,, يَآشَـــــآطِــــرْ °•.♥.•°

.♥.•° آَفْهَمْهَآ ,, يَآشَآطِرْ°•.♥.•°




,’,.عجبًا ..! عجبًا ..!.,’,



في بعض الأحيان نجد الحقد و الغيره
تتسلل في قلوب البعض .!!
وفي بعض الاحيان نجد ان هؤلاء الناس
يحبون ان ( يبرهنوا ) انهم اقل مستوى في التميز ..!!
ترا كل ما في الموضوع ( عجبًا .. عجبًا ) ...!!!




ღ╠╣♫ °ღ °ღ°♫╠╣ღ






,’,.من تحت لتحت .,’,.


عندما تجد الافاق تنحدر إليك .!
وتجد الكثيرين ينظرون إليك نظرة التميز
وانته بالفعل مبدع ولكن .. يأتي شخص
( من تحت إلى تحت ) يريد ان يهبّط من هذه العزيمة
ويحاول بشتى الطرق .. يبرهن انك ( لست)متميزاً
لكن كل مافي الموضوع انه ( من تحت لتحت )



ღ╠╣♫ °ღ °ღ°♫╠╣ღ

.
,’,.الغيرة وما تسوي ,’,.



..!! اضحك .!! ولملم اليأس
نعم .. نعم .. اضحك و ارفع صوت ضحكاتك
ليسمعها ذاك ( الغيور ) الذي يحاول ان
يجعل من نفسه ( اضحوكة الموسم )
.. اضحك اجل وبأعلى صوتك
على ذاك ( الفاشل ) الذي يريد
ان يبرهن معنى ( الحقد ) الذي يتسلل إلى قلبه
ترى كل مافي الموضوع ( الغيرة وما تسوي )







تعلم .!!



انني انظر إليك
ولكن ليس لانني معجبٍ بك
ولا لأنني اشك انك سارق نعالي ..!!
كما يقول المثل
انما نظرتي إليك هي نظرة اسف على ( شبابك الضايع ) وانت تحقد على الآخرين ..





اتعلم ..!!


انا انظر إليك لانك بالفعل
غطيت على ( نور الكهرباء) بحقدك وغيرتك
وجعلت الدنيا مظلمة في عينيك لا عيون الاخرين
لا تجعل حياتك تنتهي ب غيرة و اسى
لانك بالفعل تضيع شبابك على الغيرة
ترى كل ما في الموضوع ( افهمها يا شاطر )



ღ╠╣♫ °ღ °ღ°♫╠╣ღ


.,’,خربشات صغيرة .,’,




من الجميل ان نعيش في حياة مليئه بألوانها الوردية
وأن نجعل سماتنا منيرة أمام الاخرين ..!!
من الجميل أن نرسم بسمة صغيرة على وجوه الاخرين
وان نجعلهم ينظرون إلينا بنفس الابتسامة ولتنعكس في
هذا الوجود وحتى تطبع لنا في السماء الزرقآء رسمة لتعبرعن هذه السعادة .!





ღ╠╣♫ °ღ °ღ°♫╠╣ღ




لما تجعل من نفسك مجرد شخص (ذو وجهين )
تظن ان الاخرين غافلين عن اسلوبك وانت تعكس
هذا الاسلوب امام الاخرين ..
فالأنسان مثل المرآة وانت تعكس صورتك للآخرين ..!
اذاً راجع نفسك و راجع حساباتك لانك بالفعل
لن تعيش بسعادة ما دمتَ تحقد على الاخرين ..!!


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
banona
عضو طاك
عضو طاك


تاريخے التسجيلے•|~ : 05/08/2011
مُشارڪاتے •|~ : 363
تاريخے الميےلاد•|~ : 02/09/1996
العمےر•|~ : 20

العملے •|~ : طالبة


مُساهمةموضوع: رد: .♥.•° آَفْــــهَـــــمْــهَآ ,, يَآشَـــــآطِــــرْ °•.♥.•°   السبت ديسمبر 03, 2011 11:58 am

كلش حلووووو يسلموووووووووووووووووووووووووووووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لولو الامورة
ألمشرفة ألعامة MCP

ألمشرفة ألعامة MCP


تاريخے التسجيلے•|~ : 02/08/2011
مُشارڪاتے •|~ : 2539
تاريخے الميےلاد•|~ : 20/06/1995
العمےر•|~ : 21

العملے •|~ : طالبـــــــــــــة اعداديـــــــــــــــة


مُساهمةموضوع: رد: .♥.•° آَفْــــهَـــــمْــهَآ ,, يَآشَـــــآطِــــرْ °•.♥.•°   الأحد ديسمبر 04, 2011 6:48 am

انت الاحلى قلبي
منووووووووووووورة


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ahmed.90210
عضو بده يحترف
عضو بده يحترف


تاريخے التسجيلے•|~ : 02/09/2011
مُشارڪاتے •|~ : 1456
تاريخے الميےلاد•|~ : 14/08/1994
العمےر•|~ : 22

العملے •|~ : طالب:


مُساهمةموضوع: رد: .♥.•° آَفْــــهَـــــمْــهَآ ,, يَآشَـــــآطِــــرْ °•.♥.•°   الأحد ديسمبر 04, 2011 7:18 am

ooتooooطوطةooرفةoooصارooooمشooزع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ahmed.90210
عضو بده يحترف
عضو بده يحترف


تاريخے التسجيلے•|~ : 02/09/2011
مُشارڪاتے •|~ : 1456
تاريخے الميےلاد•|~ : 14/08/1994
العمےر•|~ : 22

العملے •|~ : طالب:


مُساهمةموضوع: رد: .♥.•° آَفْــــهَـــــمْــهَآ ,, يَآشَـــــآطِــــرْ °•.♥.•°   الأحد ديسمبر 04, 2011 7:19 am

ooتooooطوطةooرفةoooصارooooمشooزع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لولو الامورة
ألمشرفة ألعامة MCP

ألمشرفة ألعامة MCP


تاريخے التسجيلے•|~ : 02/08/2011
مُشارڪاتے •|~ : 2539
تاريخے الميےلاد•|~ : 20/06/1995
العمےر•|~ : 21

العملے •|~ : طالبـــــــــــــة اعداديـــــــــــــــة


مُساهمةموضوع: رد: .♥.•° آَفْــــهَـــــمْــهَآ ,, يَآشَـــــآطِــــرْ °•.♥.•°   الأحد ديسمبر 04, 2011 7:24 am

ههههههههههههههههههههه


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
.♥.•° آَفْــــهَـــــمْــهَآ ,, يَآشَـــــآطِــــرْ °•.♥.•°
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ام سي بي موسيقى Mcp Music Forums :: قسم المنتديات العامة :: المنتدى العام-
انتقل الى: